مناطق في اسطنبول سياحية :

مناطق في اسطنبول سياحية : حيث تعتبر من أشهر المدن التي تتميز بها تركيا، اسطنبول تجمع بين الاصالة العريقة والرقي الذي يجذب الانتباه على الفور، تعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم، تحمل اسطنبول في طياتها جميع معالم الجمال الطبيعي الخلاب، كما تحمل بداخلها ثقافات متنوعة وتاريخا غنيا منذ آلاف السنوات.

عند الذهاب إلى مدينة اسطنبول، سوف تجد نفسك في عالم آخر ملئ بالمظاهر الجمالية المختلفة والتي لا تتوفر إلا نادرا، إسطنبول ليست مدينة تحتوي على تاريخ فقط، بل لديها جميع الأماكن السياحية التي يقبل عليها الكثير والكثير، للاستمتاع بمناظرها الخلابة والتمتع بالراحة النفسية.

لماذا تعتبر إسطنبول أشهر مدن تركيا؟

تعتبر إسطنبول واحدة من أهم وأشهر الوجهات السياحية لتركيا، نتيجة احتواء هذه المدينة على جميع العوامل الهامة والجذابة في تنشيط السياحة وجذب السائحين إليها، وتحتوي اسطنبول على كل معالم الجمال النادرة في العالم.

اسطنبول مدينة سحرية جذابة، تساعدك في أخذ رحلة ممتعة عبر الزمن، من أجل التمتع بالرقي والجمال المميز لتلك المدينة، سياحة في اسطنبول تساعدك في تعلم مهارات عديدة، زيارة أماكن مختلفة ومميزة تساعدك في التعرف على الحضارات، لا نستطيع تصنيف اسطنبول على أنها مدينة تاريخية فقط، بل تحتوى على أجواء حيوية مثل المقاهي والمطاعم العالمية المميزة، وتوفر للزوار التمتع بتلك الأجواء ليلا والاستمتاع بجميع العوامل التي تحتوي عليها المدينة.

تعرف على جميع الرحلات السياحية من خلال موقع مكتب رحلاتك للسياحة

أشهر أماكن سياحة في اسطنبول

تعتبر اسطنبول واحدة من أشهر المدن السياحية حول العالم، والتي تتمتع باحتوائها على العديد من الأماكن المشهورة كثيرة، لدى تلك الأماكن جميع معايير الجمال النادرة، والتي تجذب النظر إليها، ومن الأماكن المشهورة والجاذبة للسياحة في إسطنبول، كلا من الآتي:

شارع الاستقلال اسطنبول

يعتبر شارع الاستقلال من أشهر الأماكن التي تتميز بها مدينة اسطنبول، حيث تقع في مركز هام ويسمي، منطقة التقسيم، حيث يحتوي هذا الشارع على جميع المراكز التجارية المشهورة كثيرا حول العالم، لذا يعتبر هذا الشارع مميز كثيرا.

 كما يوجد داخل منطقة تقسيم المطاعم الفاخرة والمقاهي الراقية، بالإضافة إلى وجود جميع المحلات التجارية التي تسهل عليك الكثير.

اكواريوم اسطنبول

تحتل مدينة اكواريوم الشهيرة في اسطنبول مكانا مميزة كثيرا، باعتبارها واحدة من أشهر الأماكن التي تشتهر بها إسطنبول، نتيجة لاحتوائها على الحدائق المميزة، مثل حديقة الحيوان الذي يذهب إليها الكثير من السياح، لمشاهدة جميع الحيوانات المختلفة التي تضمها مدينة اكوريوم.

كما تعتبر سياحة في اسطنبول لا تتم بالشكل الممتع، إذا لم تقم بزيارة هذا المكان، والذي يضم حدائق الأحياء المائية المميزة والتي تشتهر بها اسطنبول بشكل واضح، وتضم مجموعة كبيرة من الأسماك المختلفة والمميزة.

الجامع الأزرق

يعتبر الجامع الأزرق واحد من أهم المعالم السياحية التي تحتوى عليها مدينة اسطنبول في تركيا، والتي تعرف باحتوائها على جميع المساجد الدينية التاريخية والتي يرجع تاريخها إلى سنوات عديدة، حيث يعد هذا الجامع إلى عهد العثمانيين.

سمي الجامع الأزرق بهذا الأسهم، نتيجة إحتوائه على قبة زرقاء مميزة الشكل ومختلفة كثيرا عن غيرها، لذا يعتبر من أشهر المساجد في اسطنبول، لذا ننصح بزيارة هذا المسجد عند القيام بـ سياحة في اسطنبول لمشاهدة الجمال المميز لتلك الأماكن السياحية.

فيالاند اسطنبول

تعتبر فيالاند من أهم الأماكن الترفيهية التي تقع ضمن أشهر الأماكن السياحية في مدينة إسطنبول، حيث تعتبر ملاهي ضخمة فاخرة تضم جميع الألعاب المختلفة، التي تساعدك على التمتع وقضاء أوقات مميزة مع عائلتك.

كما تعتبر فيالاند اسطنبول، من أكبر الملاهي مساحة حول العالم، حيث يوجد لديها جميع الألعاب التي تناسب مختلف الأعمار، مما تساعدك على الشعور بالطاقة والنشاط والإستمتاع.

تعتبر ملاهي فيالاند فرصة هائلة، لأطفالك في أوقات العطلة، تساعدهم في قضاء أوقات ممتعة، حيث يوجد داخل الملاهي الألعاب المائية أيضا بمسابح تتناسب مع مختلف الأعمار.

لذا تعتبر من أهم المعالم السياحية الهامة والجذابة، لجذب سياحة في اسطنبول 

متحف آيا صوفيا 

إذا كنت تبحث عن مظاهر الجمال والفن الهندسي، متحف أيا صوفيا رمزا أساسيا لـ سياحة في اسطنبول ، حيث يعتبر المتحف واحد من أهم وأشهر المتاحف السياحية التي تتمتع بالتصاميم الراقية والزخارف المميزة الجذابة، يجمع بين الحضارات القديمة والفن المعماري العثماني.

يحتوي متحف أيا صوفيا على الجدران المنقوشة بالأساليب المميزة والأعمدة الرائعة، يجمع المتحف بين متعدد الديانات المختلفة، المسلمة والمسيحية.

يبدأ المتحف بالكنيسة ثم يندرج ويتحول إلى مسجد، ثم بعد ذلك يتحول إلى متحف مميز، يحتوي على قبة فاخرة تميزه عن المتاحف الأخرى.

متحف توب كابي

سياحة في اسطنبول لن تكمل، إلا بزيارة المتحف الشهير توب كابي، والذي يعتبر من أشهر المتاحف التي تتمتع بالموقع المميز، والتاريخ العريق، حين كان يتخذ العثمانيين المتحف إقامة لهم للأف السنوات الطويلة، يحتوى المتحف على قاعات ملكية فخمة، بالإضافة إلى حدائق مميزة كثيرا.

يضم المتحف، الكنوز الثمينة الرائعة التي تجعله من أفضل المتاحف السياحية والعالمية لجذب السياح لزيارتها.

لا نستطيع حصر الأماكن السياحية التي تمتلكها المدينة الشهيرة والمميزة كثيرا، مدينة إسطنبول الخيالية والملئية بالمظاهر الممتعة للنظر، لذا أحرص على سياحة في اسطنبول بشكل أساسي عند زيارتك لتركيا بلد الجمال والسحر الطبيعي.

لمعرفة المزيد عن السياحه في تركيا

كيف تحصل على رحلة لمدينة اسطنبول بأفضل سعر؟

رحلتك الى مدينة اسطنبول لن تكتمل، إلا من خلال مكتب رحلاتك أفضل المكاتب السياحية المميزة في مجال السياحة حول العالم، والتي توفر لك فرصة الذهاب إلى تركيا وزيارة مدينة اسطنبول السياحية المميزة كثيرا، بأقل تكلفة موفرة لأموالك.

نساعدك في مكتب رحلاتك الحصول على تلك الخدمات الآتية، التي تسهل عليك سياحة في اسطنبول بكل سهولة:

  • نوفر لك فريق أمن للاستقبال والتوديع في المطار، حيث كل مانهتم بيه في مكتب رحلاتك إرضاء العملاء وتحقيق رغباتهم، للشعور بالراحة النفسية والأمان.
  • نوفر لك اماكن للسكن فيه خلال فترة السياحة، نقدم لك شقق سياحية أو فنادق فاخرة للإيجار فيها بأفضل الأسعار.
  • نقدم لك خدمات التنقل إلى جميع الأماكن المختلفة التي تناسب رغبتك، من خلال الوسائل المتاحة لدينا والسيارات الفاخرة التي تساعدك في التنقل بكل سهولة، يمكنك إيجار السيارة بسائق أو بدون حسب راحتك النفسية.
  • نضمن لك التمتع بجمال سياحة في اسطنبول وزيارة جميع الأماكن المشهورة والمميزة لديها، من خلال الجولات الجماعية أو الجولات الخاصة التي نوفرها لك، لمشاهدة مختلف الأماكن.
  • نقدم لك خدمة السياحة العلاجية أيضا، حيث يوجد لدينا خدمات متنوعة في السياحة العلاجية، ومعرفة أفضل المراكز التجميلية والطبية في اسطنبول، والتي تتخصص في زراعة الشعر، تجميل الأنف والأسنان، كل هذا بأفضل الأسعار المناسبة لميزانيتك كثيرا.

استفد بالعروض الموفرة لحجر رحلة لـ السياحة العلاجية في تركيا من خلال مكتب رحلاتك للسياحة

استمتع بزيارة الاماكن السياحية والمدن الشهيرة في تركيا، واحجز الآن في مكتب رحلاتك للذهاب إلى جميع المدن السياحية المشهورة بأفضل الأسعار، استمتع أيضا بزيارة الأماكن السياحية العلاجية، لتتعرف على جميع المراكز العلاجية المميزة للعناية بصحة البشرة والجسم.

 فقط كل ماعليك زيارة موقع رحلاتك، وأحصل على أفضل الأسعار والعروض المستمرة على حجز رحلة سياحية ممتعة لتركيا وجميع المدن السياحية الخاصة بها بأقل التكاليف.