مولات فلوريا اسطنبول تجربة فريدة للتسوق في تركيا

 

مولات فلوريا بأسطنبول هو واحد من أجمل وأكبر المراكز التجارية في اسطنبول، ويتميز بموقعه المثالي بالقرب من مطار أتاتورك الدولي، ويمتد على طول شاطئ منطقة فلوريا، وهي واحدة من أروع الأماكن في اسطنبول التي تزدحم بالسكان والسياح خاصة خلال فصل الصيف.

تم افتتاح مول فلوريا في اسطنبول في عام 2012 على مساحة تبلغ 50 ألف متر مربع في موقع متميز يطل على شاطئ فلوريا في اسطنبول. يتضمن المجمع مساحات للإيجار، بالإضافة إلى مدرج مفتوح يواجه البحر ويحتوي على 900 مقعد حيث تُقام العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض المختلفة في المدينة.

اكوا فلوريا

تضم اكوا فلوريا اسطنبول مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي وصالات السينما للعلامات التجارية الرائدة عالمياً ومحلية، حيث يتوزع على الطابق الأرضي وثلاثة طوابق فوق المستوى الأرضي، بالإضافة إلى طابقين تحت الأرض لمواقف السيارات التي تستوعب 1500 سيارة.

متاجر ومحلات مولات فلوريا اسطنبول

يتنوع محتوى المتاجر في مركز تسوق فلوريا اسطنبول بين الملابس والأحذية والاكسسوارات والإلكترونيات والعديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل GAP ، H&M ، Lacoste ، Under Armour وغيرها، ويتم توزيعها على الطوابق الأرضية والعلوية. كما تتواجد المقاهي بين هذه المحلات بخاصة المطلة على البحر، ومن بينها ستاربكس.

مطاعم مولات فلوريا

تتميز الطوابق العلوية في المول بتوفير مطاعم ومطابخ تركية وعالمية متنوعة تقدم أشهى الأطعمة، بما في ذلك الوجبات السريعة من مطاعم مشهورة مثل KFC و BURGER KING و Mc Donald’s. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبتهم على الجلسات العامة التي تُطل على شاطئ فلوريا، مع إمكانية الاستماع إلى أصوات الأمواج والطائرات التي تتجه إلى مطار أتاتورك الدولي.

موقع مركز تسوق فلوريا في اسطنبول وطريقة الوصول إليه.

يوجد فندق فلوريا اسطنبول في منطقة فلوريا بالقرب من مطار أتاتورك وبجوار أكواريوم اسطنبول الشهير في الجزء الأوروبي من المدينة.

يمكنكم الوصول بسهولة إلى مجمع فلوريا في اسطنبول من منطقة أمينونو عن طريق الباصات BN1 أو BN2  والنزول في محطة اكواريوم اسطنبول التي تقع بالقرب من المجمع.

 

 

 

 

 

 

أهم 11 نشاط في أكوا فلوريا مول إسطنبول

 

مولات فلوريا بأسطنبول يتميز بتشكيلة متنوعة من المتاجر التي تلبي احتياجات كل الأذواق، وبالتالي نجح هذا المول في الحصول على الشهرة التي كان يسعى إليها ليصبح واحداً من أشهر مولات اسطنبول، ووجهة سياحية مميزة للعائلات.

تميز موقع المول القريب من شاطئ فلوريا بإدخاله ضمن أجمل مراكز تسوق في إسطنبول الأوروبية، وأصبح وجهة مهمة للزوار القادمين من كل مكان للتسوق والتنزه والاستمتاع بإطلالته الخلابة على البحر.

أولئك الذين يخططون للسياحة في تركيا وخاصة في اسطنبول، لن يفوتوا فرصة زيارة هذا المول الذي يتميز بأهميته الكبيرة والعديد من النقاط الجذابة التي يوفرها. سنستعرض هذه النقاط في هذا التقرير.

الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مولات فلوريا بأسطنبول

غالباً ما تحتوي مراكز التسوق على مجموعة متنوعة من محلات الأزياء سواء كنت تهتم بمتابعة آخر صيحات الموضة أو ترغب ببساطة في شراء بعض الملابس الجديدة ، فإن مول اكوا فلوريا اسطنبول هو الوجهة المثالية. ستجد هناك متاجر مخصصة للنساء ومحلات تبيع ملابس الرجال ومكان خاص لملابس الأطفال بالإضافة إلى محلات للملابس الرياضية.

  • للحصول على آخر صيحات الأحذية والحقائب الراقية، يعتبر مول فلوريا اسطنبول الوجهة المثالية، حيث يوجد مجموعة متنوعة من المحلات التي تبيع هذه المنتجات.
  • من المعروف أن الإكسسوارات تعتبر جزءًا هامًا من الأناقة، لذلك ستبحث خلال تسوقك في المول عن متاجر تعرض أحدث صيحات الموضة في هذا المجال. وسوف تجد مجموعة متنوعة من محلات الإكسسوارات بالإضافة إلى محلات المجوهرات والساعات.
  • في هذا المركز التجاري، يوجد مجموعة من المحلات التي تبيع المستلزمات المنزلية والتي ستساعدك في توفير الوقت والجهد الذي تنفقه على البحث عنها.
  • نظرًا لأن مول فلوريا في اسطنبول هو وجهة تسوق مناسبة للجميع، فقد عمل على توفير مجموعة متنوعة من المتاجر التي تعرض كل ما قد يرغب به الزوار في شرائه. بالإضافة إلى المتاجر السابقة، يمكن العثور في المول على محلات بيع الإلكترونيات التي تعرض أحدث الأجهزة وأفضل العروض.
  • يُعتبر وجود سوبرماركت داخل أي مركز تجاري من الأمور الهامة، إذ يوفر الطعام والسلع الغذائية المتنوعة. تم توفير سوبرماركت كبير داخل هذا المركز التجاري لتلبية احتياجات زواره.
  • إذا كنت مهتماً بزيارة المتاجر التي تبيع أشهر الماركات العالمية وتحب متابعة آخر صيحات الموضة، فبالتأكيد سيكون مول أكوا فلوريا في اسطنبول وجهتك المفضلة. ستجد في المول ما تبحث عنه في محلات العلامات التجارية الشهيرة مثل مانجو و لا كوست و إتش ام و جاب ونايك.

 

آخر الملاحة

اترك تعليقاً

عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *

أفتح المحادثة
Scan the code
مرحبا ..كيف نستطيع مساعدتكم؟