تعرف علي افضل المطاعم في اسطنبول لتضمها الى رحلتك

 

لا شك في أن السياحة في تركيا تعتبر وجهة رائعة لقضاء تجربة سياحية فريدة، خاصة في مدينة اسطنبول التاريخية ذات الحضارة العظيمة والجمال الطبيعي، حيث تتنوع المعالم السياحية بين الآثار القديمة والمزارات الحديثة والمناظر الطبيعية الخلابة.

لتستمتع برحلتك بشكل كامل في اسطنبول، يجب عليك اكتشاف أفضل المطاعم لتجربة أشهى الأطباق التركية الشهيرة.

مطعم المدينة اسطنبول

يتميز مطعم المدينة في اسطنبول بتقديم أطباق من المطبخ التركي التقليدي والشرق الأوسط، ويشتهر بتقديم المشاوي والمحاشي والطواجن ومجموعة متنوعة من المعجنات، بالإضافة إلى الحلويات التركية الشهية. يُعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم في اسطنبول بين السياح العرب.

مطعم لقمة اسطنبول

يتميز مطعم لقمة بموقعه الخلاب المطل على مضيق البوسفور، ويُعتبر من أفضل مطاعم إسطنبول حسب آراء العديد من الزوار. يشتهر المطعم بتقديم الأطباق التركية التقليدية مثل الأرز بالخضار واللحوم المشوية، بالإضافة إلى تقديم عدد كبير من المُقبلات التركية والسلطات، وأيضاً وجبات سريعة مثل الدجاج المقلي والهامبرغر.

مطعم هوكا اسطنبول

من الصعب تجاهل مطعم هوكا عند التحدث عن أفضل المطاعم في اسطنبول، حيث يشتهر بلذة طعامه وجودته التي لا منافس لها. وما يميزه أكثر هو تقديمه وجبات من المطبخ “التركي” التي تحظى بإعجاب الجميع، ومن بين أشهر أطباقه شريحة لحم وشوربة مأكولات بحرية وبرجر، وهي الأطباق التي يفضلها الزوار بشكل خاص.

مطعم بيت الأسماك أهير كابي اسطنبول

يتمتع مطعم بيت الأسماك أهير كابي بشهرة كبيرة بين باقي مطاعم اسطنبول، ويعزى سبب شهرته إلى تميزه في تقديم أطباق من المطبخ التركي التي نالت إعجاب معظم زواره، مثل السلطعون وسمك باس البحر والمحار.

مطاعم جزيرة الاميرات

سحرت جزيرة الأميرات كل من زارها بجمالها الطبيعي والأجواء الهادئة والمريحة التي تشجع على الاسترخاء. تحتوي الجزيرة على مطاعم توفر إطلالات رائعة وجو لطيف، وتقدم تجارب تذوق شهية من المأكولات البحرية والتركية بالإضافة إلى وجبات الإفطار اللذيذة.

 

 

 

 

 

افضل المطاعم الشعبية في اسطنبول

في العاصمة الروحية لتركيا يمكن العثور على العديد من مطاعم اسطنبول الشهيرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية والعثمانية والكباب التركي المعروف عالمياً.

وسوف نستعرض معكم عدد من أشهر هذه المطاعم التي حازت على إعجاب زوار المدينة، خاصة الزوار العرب.

 

مطعم كبابجي محمود في اسطنبول هو واحد من أفضل المطاعم في اسطنبول التي نوصي بها.

 

حقق مطعم كبابجي محمود في اسطنبول العديد من النجاحات عبر السنوات منذ بدأ الكبابجي محمود، الشيف الرئيسي في المطعم، مسيرته المهنية في مطعم صغير في عام 1977 والمطعم يقع في منطقة فاتح الحيوية في مدينة اسطنبول.

يُعد هذا المطعم واحداً من أهم المطاعم في اسطنبول، حيث تم تأسيسه بعد سنوات من التجارب في تقديم الكباب التركي التقليدي بطريقة مبتكرة. كان له تأثير كبير في تجديد ثقافة المطبخ التركي، حيث حقق أعلى معايير الجودة في تقديم اللحوم على المستوى المحلي والدولي. يحرص المطعم على الحفاظ على النكهات التقليدية التركية والشرقية، بالإضافة إلى تقديم أطباق شرائح اللحم الغربية.

 

مطعم سفرة اسطنبول

تمازج المطبخ التركي التقليدي مع المطبخ العربي لخلق مطعم سفرة اسطنبول، الذي يُعتبر واحداً من أفضل المطاعم الشعبية في اسطنبول، والواقع في حي الفاتح. يتميز المطعم بأجواء راقية ووجود فرقة موسيقية، مما يجعله واحداً من أفضل المطاعم المميزة في اسطنبول، بفضل موقعه الممتاز وقُربه من العديد من المعالم السياحية في اسطنبول.

يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الأطعمة التركية تحت إشراف طهاة محترفين، كما يتميز المطعم بعناية في اختيار اللحوم والخضروات واهتمامه بركن الشواء، كما يتوفر أماكن للجلوس تتميز بإطلالة بانورامية رائعة.

 

آخر الملاحة

اترك تعليقاً

عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *

أفتح المحادثة
Scan the code
مرحبا ..كيف نستطيع مساعدتكم؟