بوصفها أفضل خمسة  فنادق رخيصة اقتصادية في إسطنبول الموصى بها لعام 2024

 

 

هل تبحث عن فنادق اقتصادية في اسطنبول التي تقدم خدمات ممتازة ؟ ما رأيك في دليل يحتوي على فنادق في اسطنبول بأسعار مناسبة والتي تمت موافقة عليها من قبل الزوار العرب بناءًا على تقييمات حقيقية ؟

في هذا الدليل، سنقدم معلومات حول أفضل وأرخص الفنادق في اسطنبول التي ستوفر لك الكثير من المال إذا كنت تفكر في السفر والسياحة في اسطنبول.

 

فنادق اقتصادية رخيصة في اسطنبول

 

نقدم لكم في الفقرات القادمة مجموعة من أفضل وأرخص الفنادق في اسطنبول التي توفر خدمات ومرافق مميزة لضمان إقامة مريحة ونوصيكم بزيارتها والإقامة فيها خلال رحلتكم القادمة إلى تركيا.

 

 

فندق مارتينيز اسطنبول

 

يتميز فندق مارتينيز بعدة مميزات منها توفير غرف بمساحات متنوعة بالإضافة إلى الاستديوهات ، التي ستكون مجهزة بجميع الضروريات الشخصية لضمان راحتكم.

معظم الغرف تطل على البحر مما يمنحك جوًا خاصًا ، وبالإضافة إلى ذلك ، يقدم الفندق خدمة نقل مجانية من وإلى المطار.

 

خيارات تناول الطعام

يعرض Martinez Istanbul مطعم Martinez Terrace الجميل الذي يقدم أشهى المأكولات التركية ، ويمكنكم التمتع برؤية إسطنبول أثناء تناول الطعام.

 

الغرف المتاحة

 

  • الغرف الثلاثية القياسية التي يصل حجمها إلى 17 متر مربع.
  • غرف مزدوجة أو توأم بمساحة تصل إلى 20 متر مربع.
  • غرف قياسية منفردة.

 

أسعار الفندق

 

تتراوح أسعار الغرف القياسية في فندق مارتينيز في اسطنبول بين 59 و 502  دولار أمريكي ، وتتغير حسب الموسم السياحي والفترات الأخرى من السنة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فندق سيركجي اسطنبول

 

يُعتبر فندق سيركجي في اسطنبول واحدًا من الفنادق الشهيرة في المدينة والمتميزة بشعبيتها الكبيرة ، حيث يتميز بتصميم فاخر ومرافق عالية الجودة التي تجعل النزلاء يشعرون بالرفاهية والأناقة أثناء إقامتهم هناك. لذلك ، يُعتبر خيارًا مثاليًا لك خلال رحلتك السياحية في تركيا.

 

يُعتبر الفندق خيارًا جيدًا للإقامة لأولئك الذين يبحثون عن فنادق بأسعار معقولة في اسطنبول ، حيث يقدم غرفًا بأسعار ممتازة مقارنة بالفنادق في منطقة سيركجي .

 

أبرز خدمات فندق سيركجي اسطنبول التي يُقدمها لضيوفه المميزين

 

يتميز الغرف في فندق سيركجي بارك بتصاميم فاخرة وأرضيات خشبية وأثاث عصري ، وهي مجهزة بميني بار وتراس .

 

توفر الفندق خدمة الغرف التي تضم توصيل البقالة والإيقاظ ، بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومية وخدمات الكي والغسيل.

 

في الفندق، تتوفر بعض الأنشطة الترفيهية للأطفال مثل شبكات تلفزيون مُخصصة لهم وألعاب لوحية وألعاب الغاز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعائلات استئجار الدراجات والقيام بجولة سياحية حول المعالم القريبة من خلال مكتب الرحلات السياحية.

 

بالإضافة إلى إمكانية تأجير السيارات ، وخدمة الكونسيرج ، وخدمة نقل الضيوف من وإلى المطار ، يوجد موقف خاص مجاني للسيارات في الموقع ، ويتوفر الإنترنت اللاسلكي المجاني في جميع أنحاء الفندق.

 

بالإضافة إلى وجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخزينة للأجهزة المحمولة ومكتب لصرف العملات ، يحتوي الفندق أيضًا على أجنحة للعرسان وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية.

 

خيارات الطعام

يتواجد مطعم واحد في الفندق يُقدم بوفيه إفطار يومياً ، بالإضافة إلى ميني بار يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة.

 

الغُرف المُتاحة

 

  • غرفة معيارية بمساحة 13 متر مربع يمكنها استيعاب شخصين بالغين.
  • غرفة مساحتها 17 متر مربع يمكنها استيعاب ثلاثة أشخاص بالغين.
  • غرفة سوبيريور بمساحة 24 متر مربع تكفي لاستيعاب أربعة أشخاص بالغين.
  • غرفة فردية بمساحة 11 متر مربع ويمكن أن تستوعب شخص بالغ واحد.

 

أسعار الغرف

 

يصل سعر إقامة ليلة واحدة في غرفة مزدوجة لشخصين بالغين في فندق سيركجي في اسطنبول إلى 88 دولار خلال موسم السياحة، ويمكن أن ينخفض السعر خارج موسم السياحة إلى 60 دولار للغرفة المزدوجة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فندق جراند ليزا اسطنبول

 

فندق جراند ليزا اسطنبول يقدم العديد من المزايا الرئيسية

 

تم تزيين غرف الفندق بألوان دافئة وأثاث خشبي بسيط. كما تحتوي على ميني بار وتلفاز ، وتوجد بعض الغرف التي تطل على بحر مرمرة .

 

تحتوي الفندق أيضًا على مكتب لخدمات السياحة حيث يمكنك استئجار سيارة ، ويقدم معلومات عن أبرز الوجهات السياحية في المدينة.

 

خيارات تناول الطعام

 

يتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح في الفندق كل صباح ، حيث يتمتع الضيوف بالمأكولات البحرية الطازجة على شرفة المطعم التي تطل على بحر مرمرة .

وخلال وجبة الغداء ، يمكنهم التمتع بالكباب التركي. يقدم البار الأمريكي الموجود في الفندق تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات الساخنة والباردة.

 

الغرف المتاحة

  • غرف فندق جراند ليزا في اسطنبول .
  • غرفة مزدوجة بسرير مزدوج .
  • غرفة كلاسيكية مزدوجة تطل على البحر مع سرير مزدوج أو اثنين من الأسرة الفردية .
  • غرفة ثلاثية بثلاثة أسرة فردية .
  • غرفة مفردة بسرير مزدوج .

 

أسعار الفندق

يقدم الفندق أسعار أقل من معظم فنادق اسطنبول ، حيث تبدأ أسعار الغرف من 35 دولار أمريكي لليلة واحدة في فترات السياحة الهادئة ، وتتغيّر هذه الأسعار حسب حجم الغرفة وإطلالتها.

خلال فترات السياحة ، تبدأ أسعار الغرف من 38 دولار أمريكي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فندق كورنر لاليلي اسطنبول

 

فندق كورنر لاليلي في اسطنبول هو واحد من فنادق لالالي في اسطنبول ويُعتبر من بين أفضل الفنادق ذات الثلاث نجوم في المدينة. يوفر الفندق مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات التي تجعل إقامة الضيوف أمرًا سهلاً بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية التي يقدمها. بفضل أسعاره الاقتصادية وموقعه الممتاز ، يُعتبر الفندق واحدًا من أفضل الفنادق الاقتصادية في اسطنبول.

 

كورنر لاليلي اسطنبول يقدم العديد من المزايا والخدمات المهمة.

 

يقدم فندق كورنر لاليلي اسطنبول غرفاً مع إطلالات متنوعة على المدينة ومساحات معيشة واسعة ، بالإضافة إلى تراس مجهز بالمناضد والكراسي وخدمات التدفئة والإيقاظ والعزل الصوتي.

توفر جميع المرافق في الغرف والفندق بأكمله سهولة الوصول والتحرك للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ، كما يتوفر في الفندق غرف لغير المدخنين.

يتضمن الفندق عدداً كبيراً من الأنشطة الترفيهية مثل تأجير معدات التزلج ، تذاكر للجولات السياحية والعروض الفنية ، وأنشطة أخرى مختلفة تتطلب دفع رسوم إضافية ، مثل الألعاب القمارية ، الأيروبكس ، رياضة الرماية ، الأنشطة الرياضية الحية ، ورحلات تعريفية بالثقافة المحلية.

ومن باقي الأنشطة الترفيهية العروض السعيدة ، وجبات العشاء الفريدة، ليالي السينما ، عروض الكوميديا المباشرة ، المعارض المؤقتة ، الغطس ، ركوب الخيل، الغوص ، بولينغ ، صيد الأسماك ، وملعب التنس ، وجميع هذه الأنشطة مقابل تكلفة إضافية.

يقدم مكتب الاستقبال مجموعة من الخدمات بالإضافة إلى ذلك ، مثل خدمة النقل ذهابًا وإيابًا ، تخزين الأمتعة ، استئجار السيارات ، تحويل العملات ، وتنظيم الرحلات السياحية.

 

خيارات تناول الطعام

 

يتوجب على النزلاء تناول الطعام في مطعم الفندق الرئيسي، حيث يقدم الإفطار القاري والمأكولات الآسيوية.

“The hotel mini bar offers children’s meals, chocolate, biscuits, and fruits.” البار الصغير في الفندق يقدم وجبات للأطفال ، شوكولاتة ، بسكويت ، وفواكه.

 

الغرف المتاحة

 

  • غرفة قياسية مزدوجة بسريرين فرديين.
  • غرفة ثلاثية متوفرة بثلاثة أسرة فردية.
  • غرفة عائلية بسرير فردي وسرير مزدوج.
  • غرفة قياسية مفردة بسرير فردي.

 

أسعار الفندق

 

يتراوح سعر الغرفة القياسية في الفندق بين 63 و 115 دولار أمريكي ، وتتفاوت الأسعار وفقًا لحجم الغرفة وإطلالتها والوقت من السنة ، حيث تنخفض الأسعار خارج فترة الذروة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فندق وايت بالاس اسطنبول

 

أحد أفضل فنادق اسطنبول الرخيصة هو فندق وايت بالاس، حيث يصنف ضمن فنادق 3 نجوم. يتميز هذا الفندق بتقديم إقامة اقتصادية داخل المدينة، مع توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق بالقرب من موقعه الممتاز.

 

واحدة من أفضل المزايا التي يقدمها فندق وايت بالاس في اسطنبول

 

تتنوع إطلالات غرف فندق وايت بالاس اسطنبول بين منظر حديقة الفندق ومنظر أفق مدينة اسطنبول الجذاب. تتميز الغرف بتوفير جميع وسائل الراحة التي يحتاجها النزلاء، مثل تكييف الهواء والعزل الصوتي وخدمة الاستيقاظ.

 

توفر جميع مرافق الفندق والغرف سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى توفير غرف لغير المدخنين.

 

تشتمل حديقة الفندق على مجموعة كبيرة من الأنشطة مثل المشي أو تناول الإفطار أو تنظيم حفلات الشواء، وتتوفر مرافق للأطفال مثل العربات وشاشات التلفاز.

 

يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات، وكذلك خدمة النقل من وإلى المطار أو المعالم السياحية. يتوفر أيضًا موقف سيارات آمن في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

 

تقدم خدمة الاستقبال في الفندق على مدار الساعة عدة خدمات مثل تحويل العملات، تخزين الأمتعة، ترتيب الجولات السياحية، وتوصيل البقالة إلى الغرف.

 

خيارات تناول الطعام

 

يوفر مطعم الفندق إفطار مفتوح ويتوفر البار في المكان لتقديم مشروبات متنوعة، بما في ذلك الكوكتيلات والمشروبات الساخنة والباردة، والفواكه، وآلة لتحضير الشاي والقهوة.

 

الغرف المتاحة

  • غرفة مزدوجة أو متوأمة متاحة مع اثنين من الأسرة الفردية أو سرير واحد مزدوج .
  • تتوفر غرفة ثلاثية بثلاث أسرة فردية، أو سريرين فرديين وسرير مزدوج .
  • يتوفر في الغرفة الرباعية أربعة أسرة فردية أو سريرين فرديين وسرير مزدوج .
  • الجناح الفاخر الكينغ يتألف من غرفة نوم بسرير مزدوج، وغرفتين معيشة كل منهما بسريرين أريكة .
  • غرفة مفردة بسرير فردي.

 

أسعار الفندق

 

تتراوح تكلفة الغرفة القياسية في الفندق بين 28 و 66 دولار أمريكي، وتختلف وفقاً للموسم السياحي والفترات الأخرى من السنة.

 

 

آخر الملاحة

اترك تعليقاً

عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *

أفتح المحادثة
Scan the code
مرحبا ..كيف نستطيع مساعدتكم؟